أجهضت 12مرة.. والفيشاوي طلب انفصالنا للارتباط بليلى علوي -فيديو

[ad_1]

كشفت الممثلة المصرية سمية الألفي أنها تعرضت للإجهاض 12 مرة؛ ما تسبب ذلك في خضوعها لعملية ربط رحم لتنجح العملية وترزق بابنيها الفنان أحمد الفيشاوي والأصغر عمر الذي يعيش معها. وأضافت الألفي خلال مقابلتها في برنامج ”السيرة“ الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني: ”ساعدني الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين وذهب بي لطبيب من أجل علاج هذا الإجهاض المتكرر وخضعت لعملية ربط رحم“. وفي سياق آخر ضمن الحلقة، أوضحت سمية الألفي أن زوجها الفنان فاروق الفيشاوي قد طلب انفصالهما لكي يتزوج من ليلى علوي، وعلقت: ”عندما بدأت العمل مع ليلى علوي تعجبت من تحملي لفاروق الفيشاوي الذي طلب مني أن ننفصل للمرة الأولى من أجل الزواج منها، ورفض فكرة أن تصبح هي زوجة ثانية وأن يستمر زواجنا، وقال إنه لا يقبل أن يعرضني لهذا الموقف“.

وبينت أنها كشفت حب زوجها للفنانة ليلى علوي وتفكيره في الزواج منها، وقد اكتشفت ذلك خلال رسالة منه قد كتبها لعلوي فقالت سمية الألفي: ”تأكدت من حب فاروق الفيشاوي للفنانة ليلى علوي أثناء حملي في أحمد . أعطاني فاروق الفيشاوي سيناريو فيلم وذهب إلى التصوير، وعندما قرأته وجدت رسالة مكتوبة داخل السيناريو لليلى علوي وكانت تحمل مشاعر“.

ولفتت إلى أنها: ”ساندت فاروق في الفترة التي واجه فيها الإدمان حتى نجح في تجاوزها، لكن سبب طلاقي الثالث منه هو عودته للإدمان مرة أخرى الذي بات قضية حياتي، فلم تعد قضيتي هي الخيانة التي تعرضت لها، واصررت على أن يبدأ فترة علاج حتى نجح في النهاية، لكن بعد ذلك طلبت الانفصال؛ لأنني لم أعد قادرة على الاستمرار“. وبشأن ابنها الفنان أحمد الفيشاوي، فقد أكدت: ”أعطيته الحرية في عمر الـ16 لكن لم يخرج من دائرة اهتمامي، كل ما في الأمر أنني كان لدي رغبة في أن يتحمل مسؤوليته كرجل، لكنه مر أثناء هذه الفترة بارتباك مع دخول الإنترنت.. أما ابني عمر فنحن نعتبره الشخص الحكيم في المنزل ولم يتزوج بعد فشل تجربة خطوبة سابقة، وهو يحمل مسؤوليتي كاملة حيث يعيش معي“. وتابعت: ”أحمد الفيشاوي وشقيقه يحتفلان بعيد ميلادي الذي يوافق يوم وفاة والدهما فاروق الفيشاوي، رغم أنني أرى أن بعد رحيله لم يعد هناك أعياد لكن ابنيّ يرغبان في أن تستمر الحياة“.

المصدر: فوشيا.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.