أحلام تعلق على طلاق شيرين عبد الوهاب.. وأصالة تلتزم الصمت

[ad_1]

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أنها حاولت التواصل مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها، من خلال رسالة نصية عبر هاتفها، مؤكدة أنها لم تتلق أي رد منها. ووجهت أحلام في لقاء مع ”إي تي بالعربي“ رسالة حبّ ودعم للفنانة شيرين بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب، وقالت: ”أنا أرسلتلها مسج على التلفون، بس هي شيرين دائماً تغير أرقامها.. ما عندي طريقة أتواصل معها، بس هي عارفة محبتنا“. وأشارت أحلام إلى أن ”الزواج والطلاق قسمة ونصيب من رب العالمين.. الله يختارلها الخيرة أهم شي تكون هي مرتاحة“.

ومن المعروف أن أحلام ليس الفنانة الوحيدة التي حاولت التواصل مع شيرين مؤخراً، فصرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي جمعتها صداقة قوية بالفنانة المصرية قبل زواجها من حسام حبيب، أنها حاولت مراراً وتكراراً التواصل معها، إلا أن شيرين لم تتجاوب معها. وبررت نوال الزغبي سبب قيامها بإلغاء متابعتها للفنانة شيرين، أنها كانت تكتب لها باستمرار على صفحتها، لكن شيرين لا تتجاوب معها، ثم اكتشفت أن النجمة المصرية لا تستخدم صفحتها، وهناك شخص آخر يديرها عوضاً عنها. وكانت شيرين قد ابتعدت مؤخراً عن الوسط الفني، دون ذكر الأساب، وأشار زملاء شيرين إلى أنها قامت بتغيير رقم هاتفها، ولم يستطع أحد التواصل معها خلال زواجها من حسام حبيب.

من جهة آخرى، أعرب المتابعون عن استغرابهم من صمت صديقة شيرين، الفنانة أصالة، التي لم تعلق حتى الآن على أزمة شيرين مع زوجها وانفصالها عنه، بالرغم من أن الفنانة السّورية، دافعت عن الفنانة المصرية بعد المكالمة التي تم تسريبها لوالد زوجها حسام حبيب في شهر يوليو/ تموز الماضي. وكتبت أصالة رسالة لشيرين عبر صفحتها على ”إنستغرام“: ”شيري الحبيبة.. مرات بيكونوا القراب مصدر ألم بس المحبة اللي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرره، صعبة نوقف بوش الوجع وصعب نشوف الصورة معكوسة“. يذكر أن شيرين عبد الوهاب وضعت حداً للتسريبات والتحليلات، التي راجت مؤخراً حول خبر انفصالها عن حسام حبيب، وأكدت  الجمعة وقوع الطلاق رسمياً، وذلك من خلال بيان صحفي نشرته عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: فوشيا.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.