أحمد السالم يتحدث عن رأيه في التضحية بالعلاقات

[ad_1]

شارك مشهور مواقع التواصل في الكويت، أحمد السالم، مقطع فيديو جديداً مع جمهوره المتابع لحسابه في “سناب شات”، كشف فيه عن طبيعة الطقس الجيد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حيث يقيم، وذلك بعد مغادرته “الجيم”، متجهاً إلى منزله.
وفي تلك الأثناء، تلقى السالم بعض الأسئلة من متابعيه كان أحدها يتضمن حديثاً عن التضحية في العلاقات، ليشير في حديثه إلى أن الإجابة على مثل هذا السؤال تتطلب منه وقتاً لشرحه، لأنه يميل في أكثر من اتجاه، لكنه اختصرها في العلاقة مع الأبناء والعمل والزوجة.
وقال السالم إن التضحيات تختلف، فمثلاً في علاقة الأب بأبنائه لابد من التضحية والصبر حتى لو نفد هذا الصبر، مشيراً إلى أن التضحية لها درجات وضريبة.

وبين أحمد السالم أن التضحية في العلاقة بين حبيب وحبيبة، زوج وزوجة، مثلاً تكون التضحية اختيارية، فلو كان الشخص يستحق يمكن التضحية له مرة واثنتين وثلاثاً، وفي حال أزعجه مرة يمكن تفويتها من أجل الاستمرار، متابعاً: “بس اللي داسني كلي لا هنا يكون في وقفة.. واللي بيني وبينك اللي بالقلب ما يصير تنهي حياتي.. في غيرك 7 مليار، خلينا نستريح”.
في السياق، جمع أحمد السالم، وطليقته ملكة كابلي، موقفاً في “سناب شات”، بسبب ابنتهما الوحيدة “قمر”، إذ شارك صورة لابنته، وهي بنفس الملابس التي ظهرت فيها على حساب والدتها، وكانت خلالها تقوم برصد طريقة لعبها بأدواتها الترفيهية، من بينها “دمية في شكل عروسة”.
وكشف السالم، مؤخراً، عن زيادة وزنه في الفترة الأخيرة، حيث نشر صورة له عبر حسابه في “سناب شات”، أكد فيها أنه في سفر إلى بلاد أخرى بسبب العمل، ما جعله يبتعد عن مقر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
وقال أحمد السالم، تعليقاً على صورة له، إن وزنه زاد 4 كيلوغرامات، مؤكداً أنه سيعود إلى جدة بعد إتمام رحلة عمله، ومنذ اليوم التالي سيبدأ نظاماً غذائياً (دايت)، مع ممارسة الرياضة لاستعادة وزنه المثالي، فكتب في تعليقه: “زايد 4 كيلو من السفر.. أوصل جدة ثاني يوم نادي ودايت”.

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.