إذا زاد وزن زوجتي حطلقها.. وأنا واخدها عربية سبور

[ad_1]

امتدح محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر، الأخيرة، لتمكّنها من تجسيد شخصيات درامية وسينمائية مختلفة في وقت قصير، معربًا عن اندهاشه بظهورها في أحد أدوارها كامرأة سمينة ترتدي بدلة. وقال عفيفي عبر مداخلة هاتفية في برنامج تلفزيوني كانت زوجته نجلاء بدر ضيفة عليه: ”بحب فيكي إنك بتعملي تشكيلة أدوار كبيرة الفترة اللي فاتت، أدوار مختلفة ومفاجئة، أنا مش متخيل إمبارح كنت بتفرج عليكي لابسة بدلة، واحدة تخينة وعندها سمنة وصدقتك“. وعندما سألته الفنانة بأنه في حال أصبحت في الحقيقة سمينة وترتدي بدلة على غرار الدور الذي جسّدته فماذا يكون موقفه؟، ليجيب: ”هطلقك طبعا. أنا واخدك موديل معين، واخدك عربية سبور ولذيذة، تقلبي أتوبيس، هنزل المحطة الجاية على طول“. فردت عليه الفنانة مازحة: ”إنت من الرجالة اللي هعمل عليها حملة، أنت لازم تستحمل مراتك وهي عيانة وتخينة“.

وأوضح عفيفي أنه لن ينسى دورها في مسلسل ”رمضان كريم“ الذي ظهرت فيه راقصة، متابعا: ”قعدتي على الكنبة وتقوليلي نعم، حسيت إني كنت قاعد مع رقاصة بلدي في البيت، وفي فيلم تاني قالتلي حماتي قفشتني وأنا بخون جوزي“. كما كشف زوج الفنانة نجلاء بدر، أنه كان يخطط لحدث كبير منذ ثلاثة أشهر، إلا أنه لم يرها منذ ذلك الوقت، مشيرًا إلى أن هذا يحدث أيضا عندما تنشغل في تصوير مسلسلات رمضان. ولفت إلى أن نجلاء ذهبت إلى المستشفى بعد تعرضها لتسمم غذائي قبل أيام قليلة، لكنها لم تخبره لأنه كان مشغولا في عمله، مشيرا إلى أن أي زوجين اتفقا على العمل عليهما أن يدعم كل منهما الآخر.

وعلق عفيفي: ”الأول كان في غيرة أوي بس مع الوقت بتنحس بقى، كان بيعدي عليا واحد يقولي إديني التليفون صورني مع مراتك كنت هتخانق بس بعد كده اتعودت وبقيت اضحك، بس أتمنى الذوق يعلى عندنا في التعامل، ما بقتش بضايق بسهولة“. وعادت الفنانة المصرية للحديث خلال البرنامج بالقول إنها متفاهمة مع زوجها وبينهما مودة ورحمة، مشيرة إلى أنها قررت الذهاب إلى المستشفى لإجراء غسيل للمعدة دون إخباره من أجل مراعاة عمله. وعقب تداول مقاطع من المقابلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لم يسلم محمد عفيفي من الهجوم عليه بسبب أسلوبه في الحديث عن زوجته وتشبيهها بالسيارة، وأنها في حال زاد وزنها سينفصل عنها، لكن آخرون اعتبر أن الأمر مزاح ومداعبة على الهواء لا أكثر، ولا يستدعي الأمر الانتقادات ضده.

المصدر: فوشيا.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.