الحصيني يكشف تفاصيل حالة الطقس على معظم مناطق المملكة.. وهذه توقعاته لدرجات الحرارة

[ad_1]

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبد العزيز الحصيني، أن تسود أجواء باردة على معظم مناطق المملكة، اليوم الأربعاء.
وأوضح «الحصيني»، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن منطقة جازان تشهد أجواءً معتدلة، والسماء صحوة بوجه عام عدا الأجزاء الجنوبية من المملكة والجزيرة العربية.

كان المركز الوطني للأرصاد، أعلن في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم الأربعاء، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة، وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.
كما توقع المركز أن تكون السماء غائمة الى غائمة جزئياً يتخللها سحب ممطرة على أجزاء من مناطق نجران، جازان، وعسير والباحة ولا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك المناطق, ويتوقع تكون الضباب على أجزاء من مناطق الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم والرياض كذلك على مرتفعات منطقة مكة المكرمة.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية الى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة قد تصل الى 45 كم/ساعة على الجزء الأوسط، وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية الى شمالية غربية بسرعة 25-45 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر خفيف متوسط الموج.

المصدر: صحيفة عاجل



[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *