الطفلة ريناد تتخلى عن شعرها بالكامل.. وتكشف السبب

[ad_1]

على الرغم من عشقها لشعرها واهتمامها الكبير به٬ قررت الطفلة السعودية، ريناد التخلي عن خصلاتها الطويلة بالكامل واعتماد قصة شعر قصيرة جداً.
وبعد أن تصدر اسمها حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب “اللوك” الجديد٬ أطلت ريناد عبر حسابها في “سناب شات” وتحدثت عن الأسباب التي دفعتها إلى قص شعرها٬ مشيرةً إلى أنها لم تفعل ذلك عن عبث وأنها كانت بالفعل تحب شعرها الطويل كثيراً وتوليه اهتماماً خاصاً من ناحية المنتجات التي تستخدمها٬ إلا أنها أصبحت تعاني مؤخراً من تساقطه بشكل كبير.

وقالت ريناد إن شعرها بدأ يتساقط بشكل لا يصدق ويفوق الحد الطبيعي٬ لدرجة أنه أصبح رقيقاً وخفيفاً جداً. وأوضحت ريناد أنها أصبحت تكره شعرها ولهذا قامت بقصه بنفسها في المنزل أثناء تحدثها مع صديقتها عبر مكالمة فيديو٬ ثم ذهبت إلى والدتها وفاجأتها باللوك الجديد وطلبت منها مساعدتها على استكمال قصه من الخلف.
وأكدت ريناد أن متابعيها في حالة صدمة بعد قيامها بقص شعرها وأنها تلقت الكثير من الرسائل في هذا الشأن٬ إلاّ أنها سعيدة ومرتاحة نفسياً بعد قيامها بقصه كونها كانت متضايقة جداً منه لدرجة أنها امتنعت عن الظهور أمام الكاميرا بوجهها بسببه.
وألمحت ريناد إلى أن “العين والحسد” ممكن أن يكونا سبباً في تساقط شعرها طالبةً من متابعيها أن يتوخوا الحذر من الحسد.

وأوضحت ريناد أنها قامت بتناول العديد من الفيتامينات لتقوية شعرها وتغذيته قبل قصه أملاً في أن تحل مشكلته٬ إلاّ أن شيئاً لم يعط نتيجة وبالتالي اضطرت للتخلي عنه لأن أهم شيء بالنسبة لها هو نفسيتها.
والطفلة السعودية ريناد أحد أشهر نجوم “السوشيال ميديا”، حيث حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبلغ عدد متابعيها أكثر من 3 ملايين متابع، وتحقق فيديوهاتها نسب مشاهدة مرتفعة.

https://www.youtube.com/watch?v=65HaZqNQvSI

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.