العودة للإجراءات الاحترازية مؤشر على أن هناك قلق من انتشار كورونا في المملكة -فيديو

[ad_1]

أكد استشاري الأمراض المعدية، الدكتور مقبل الحديثي أن العودة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية مرة أخرى، مؤشر على أن هناك قلق من انتشار فيروس كورونا في المملكة.

الإجراءات الاحترازية تقلل انتشار كورونا

وأضاف الحديثي، في مداخلة مع قناة الإخبارية، أن العودة إلى إجراءات التباعد مرة أخرى، وارتداء الكمامات، دليل على وجود قلق لدى الجهات المختصة، مشيرًا إلى أنه يؤيد هذه الإجراءات، والقلق في محله، حيث إن السلطات المختصة تريد تقليل سرعة انتشار هذا الفيروس. وطالب استشاري الأمراض المعدية الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وبالتباعد لأنه هو المخرج من هذا الفيروس.

ضرورة للحد من مخاطر

وكان وزير الصحة، فهد الجلاجل أكد اليوم، أن إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد والمسارعة بالحصول على الجرعة التنشيطية ضرورة للحد من مخاطر انتشار كورونا. وتابع الجلاجل : نعتمد على وعي المجتمع حتى نتجاوز معًا هذه المرحلة.

زيادة الإصابات

وكشفت وزارة الصحة، اليوم، عن تسجيل (744) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، كما أعلنت عن تعافي (231) حالة، كما تم تسجيل حالة وفاة جديدة، ليصل بذلك عدد الوفيات الإجمالي إلى (8874) فيما وصل إجمالي الحالات المؤكدة في السعودية إلى (554665) حالة، تعافى منهم (541388) حالة، بينما وصل عدد الحالات الحرجة إلى (41) حالة فقط.

المصدر: أخبار 24.



[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.