القصة الكاملة لحقيقة خضوع عبد المجيد الفوزان لجراحة تجميل -فيديو

[ad_1]

تعرض المنشد السعودي والسنابي الشهير عبد المجيد الفوزان لهجوم عنيف في الساعات الأخيرة بعد ظهوره بمظهر مختلف حيث اعتاد في أخر شهرين اخفاء وجه اثناء ظهوره في السناب شات فيما ظهر أمس في مقطع فيديو جديد بدون اخفاء ملامح وجهه.

صدمة للمتابعين:

ولاحظ المتابعون تغير ملامح عبد المجيد الفوزان وانهالت التعليقات على حسابه وسط اتهامات بخضوعه لعملية جراحية تجميلية في الوجه. فيما دافع عنه آخرون مؤكدين أنه لم يخضع لأي إجراء تجميلي.

عبد المجيد الفوزان يرد:

من جانبه خرج المنشد السعودي عبد المجيد الفوزان عن صمته ليرد على الهجوم العنيف الذي طاله بعد ظهوره الأخير بملامح مختلفة. وكشف عبد المجيد الفوزان حقيقة خضوعه لجراحة “تكساس” حيث نفى كل الأنباء المتواردة بشان خضوعه لأي إجراء تجميلي وأوضح انه لم يتلقى أي إبر “تكساس” لنحت الوجه كما أشيع بمواقع التواصل الإجتماعي. وفي مقطع فيديو جديد نشره عبد المجيد الفوزان على حسابه بتطبيق سناب شات قال واحد يقول حاط خيط للحاجب، وش الخيط للحاجب، خيط يدخلونه تحت الجلد ويربطونه بالراس، حصان أنا؟ ليه أسوي هذا كله؟ وأضاف: لا أكترث إذا ظن أحدهم بي ظن السوء، لكني لا أسمح بأن يبني أحد على ظنه اتهامات تمسني“.

عبد المجيد الفوزان يكشف السبب الحقيقي لتغير ملامحه:

وكشف عبد المجيد الفوزان أنه خضع لتحدي قاسي تحديا لإنقاص وزنه، وبالفعل نجح في خسارة 12 كيلو من وزنه حيث نزل وزنه من 76 كيلوجراما إلى 64 كيلوجراما وهو ما ساعده على حرق الدهون وبناء العضلات.



[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *