تطورات صادمة في صفقة الهلال الدفاعية لتعويض رحيل هيون سو

[ad_1]

قطع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، الطريق على مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في التوقيع مع الجوكر الدولي المغربي رومان غانم سايس.
رومان سايس صاحب الـ 31 عاما، يلعب في مركزي المدافع ولاعب الوسط الدفاعي (محور)، ولد بفرنسا ويحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، ويلعب حاليا لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي وكذلك للمنتخب المغربي، وعقده ينتهي مع الذئاب صيف 2022.

ويسعى إدارة نادي الهلال في التوقيع مع مدافع جديد لسد فراغ الكوري الجنوبي جانج هيون سو، الذي رفض التجديد مع الزعيم، وعقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وفقا لتقارير صحفية مغربية، اليوم الإثنين، فأن نادي وولفرهامبتون قرر تمديد تعاقده مع مدافعه الدولي المغربي غانم سايس، لينهي فرصة انتقاله للهلال.
“من جهة آخرى، أكدت صحيفة “أتلتيك” البريطانية، أن نادي ولفرهامبتون يريد تمديد العقد مع سايس فور عودته من نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون وحسم التوافق بين الإدارة واللاعب بشكل حاسم.
ويقدم المدافع المغربي دور كبير في صفوف فريقه الإنجليزي حيث يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق، خاصة مع أدائه الرائع خلال الموسم الجاري.
شارك اللاعب رومان غانم سايس مع وولفرهامبتون في 194 مباراة، في جميع البطولات وساهم خلالها في 18 هدف، حيث سجل 15 وصنع ثلاثة.

المصدر: موقع سعودي

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *