تفاصيل إصابة سمية الألفي بمرض السرطان وخضوعها لجراحة خطيرة

[ad_1]

كشف شقيق الفنانة المصرية سمية الألفي، عن إصابتها بمرض السرطان، ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم خبيث بمنطقة الصدر من الدرجة الرابعة. وقال شقيق الفنانة سمية الألفي وفقًا لـ“فوشيا“: ”شقيقتي حاليا داخل غرفة العمليات لاستئصال ورم خبيث بمنطقة الصدر من الدرجة الرابعة، وقد تستغرق العملية عدة ساعات نظرا لصعوبتها، وهي حاليا بحاجة للدعاء، الذي نطلبه من الجميع لتخرج من أزمتها الصحية، وتعود لحياتها الطبيعية ولأسرتها وأبنائها بسلام“.

وعن تفاصيل أزمتها الصحية المفاجئة، قال: ”شقيقتي علمت بإصابتها بهذا المرض منذ فترة، وذلك بعدما شعرت بشيء غريب في منطقة الصدر إلى جانب بعض المتاعب، وخضعت بعدها لإجراء بعض الأشعة والتحاليل التي أثبت إصابتها بالسرطان، واتخذ طبيبها المعالج قرارا، بضرورة خضوعها لعملية جراحية لاستئصال الورم، وبعدها ستخضع للعلاج لفترة، ولم ترغب طوال الفترة الماضية في نشر الخبر حتى لا تقلق محبيها“. وكشف شقيق سمية الألفي، عن المرافقين لها داخل المستشفى قائلا: ”نتواجد حاليا أنا وأبناؤها أحمد وعمر الفيشاوي وعدد من المقربين، وفي انتظار خروجها من غرفة العمليات حاليا، ونطلب من الله سبحانه وتعالى أن يشفيها، كما نطلب من جمهورها الدعاء لها.

وفي سياق آخر، تواصل ”فوشيا“ مع نقابة المهن التمثيلية، للوقوف على موقفها من الأزمة الصحية للفنانة، وأكد نقيب الممثلين أشرف زكي في تصريحه أنه ليس لدي علم بالحالة الصحية للفنانة سمية الألفي، لكونه حاليا مريضا، وفي فترة إجازة بعدما نصحه الطبيب المعالج له بالراحة وعدم التحدث بالهاتف كثيرا، مؤكدا أن النقابة تقوم بدورها على أكمل وجه مع أعضائها، وتوفر لهم كل ما يحتاجونه“. سمية الألفي، فنانة مصرية تزوجت من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأنجبت منه أحمد، وعمر، واتخذ الأول الفن مجالا له ليسير على خطى والديه. وعانت الفنانة خلال الفترة الماضية من العديد من المتاعب الصحية منها إصابة بالعمود الفقري والتي أثرت لفترة على حركتها وخضعت للعلاج فترة طويلة حتى تحسنت حالتها. وقدمت سمية الألفي العديد من الأعمال الفنية، منها ”بيه مظهر، وكالة البلح، وعندما يبكي الرجال“ في السينما، و“العطار والسبع بنات، سنوات الغربة، ليالي الحلمية“ في التلفزيون.

المصدر: فوشيا.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.