جمهوري السعودي أكبر جمهور يدعمني -فيديو

[ad_1]

على مسرح أبو بكر سالم في بولفيفارد رياض سيتي كان الجمهور على موعد مع الطرب مع أحلام التي أحيت حفلًا إستثنائيًا وناجحًا بكل المقاييس تصدّر الترند قبل ساعات من بدئه. وكما كان متوقعًا كان حفل أحلام من الحفلات الأضخم التي شهدها موسم الرياض، لاسيما وأن التحضير له بدأ قبل فترة ولاقاها الجمهور بترحيب خاص لحظة صعودها المسرح.

أحلام تشكر المستشار تركي آل الشيخ

أحلام توجهت خلال كلمتها بالشكر إلى جمهورها السعودي قائلة ” “جمهوري السعودي يلي دايمًا أقول أكبر جمهور يدعمني ووصلني للمكان يلي أنا وصلت فيها”.

كما شكرت أيضًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على كل مجهوداته العظيمة في هذا الموسم (موسم الرياض) وشركة “بنشمارك” التي تعتبرها دائمًا شركتها وبيتها “شكرا لحضوركم وانشالله نقضي سهرة وايد حلوة مع بعض”.

تفاعل مع عزف أحلام على الغيتار

تفاعل كبير من قبل الجمهور مع أحلام عندما قامت بالعزف على آلة الغيتار خلال غنائها، حيث كان الجمهور يردد معها بشكل لافت الأغنية وسط حماس واضح منهم.

“يا من على الحسن زاد .. حسنه جمال وأناقة” بأغنية “مثير” من التسعينات سلطن الجمهور مع أحلام وانتقل معها عبر الزمن بأجمل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية وصولًا إلى آخر ألبوماتها “فدوة عيونك”.

وغنت أحلام أيضًا مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع كـ “يا ادمي حس”،”دمعة زرقا”، “ما سألت إلا عليك”، وغيرها الكثير.

وبأجواء مليئة بالرومانسية غنّت أحلام أغنية “دفتر وممحاة” من ألبومها الأخير “فدوة عيونك” حيث استمتع الجمهور بصوتها ونقل هذا التفاعل على تويتر من خلال المشاركة عبر هاشتاغ (أحلام في الرياض) و(أحلام في موسم الرياض).

المصدر: إي تي بالعربي.



[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.