رسوم برج المملكة للكبار والصغار وماذا تتضمن الجولة فيه

[ad_1]

في حال كنت تخطط لزيارة برج المملكة والاستمتاع بالمنظر العلوي من على جسر المشاهدة هناك فهذا الموضوع لك، هنا ستتعرف على رسوم برج المملكة لمختلف الفئات الكبار والصغار وما الذي يمكن أن تتضمنه الجولة فيه وأفضل الأوقات لزيارته.

رسوم برج المملكة 

في تاريخ كتابة هذا الموضوع تبلغ رسوم دخول برج المملكة 70 ريال للأشخاص البالغين من عمر 10 وأكثر، أما الأطفال أقل من 10 سنوات تبلغ رسوم الدخول لهذه الفئة 20 ريال، والأطفال تحت العامين دخولهم يكون مجانًا. وهذه الرسوم هي ذاتها للسعوديين والمقيمين على حد سواء. وعادة ما يكون هناك خصومات بسعر أقل للمجموعات عند دخول كامل المجموعة.

يذكر أنه بحسب تجارب البعض فيجب دفع الرسوم كاش لعدم توفر شبكة في المكان، وبالتالي احرص على أن يكون معك مبلغ كاش عند زيارة البرج لدفع رسوم الدخول.

مواعيد العمل للدخول

أما بالنسبة لمواعيد العمل فتكون على الشكل التالي

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

ماذا تشمل تذكرة الدخول؟

تشمل تذكرة الدخول الوصول إلى جسر المشاة في أعلى برج المملكة والتجول هناك والتقاط الصور والاستمتاع بالإطلالة كاملة، حيث يبلغ ارتفاع الجسر 65 متر فوق البرج ويمتد على جانبيه نوافذ مطلة على جانبي البرج، لا يوجد أماكن للجلوس وعادة ما يكون هناك موظفين من إدارة المبنى لتنظيم عمليات الصعود والنزول للزوار.

كم مدة الجولة؟

لا يوجد فترات محددة من إدارة المبنى لمدة الجولة للزوار بغض النظر عن رسوم برج المملكة ولكن بشكل عام يمكن أن تصل الجولة إلى نحو نصف ساعة في الغالب، وباعتبار أن الجولة تقتصر على المشاهدة والتقاط الصور فلن يحتاج الشخص إلى أكثر من نصف ساعة هناك وربما أقل.

ما هي أفضل الأوقات للزيارة؟

هذا الأمر يرجع للشخص، يمكن زيارة البرج في أي وقت ضمن مواعيد العمل المحددة والتي ذكرت أعلاه، الكثيرون يفضلون زيارته مع نهاية النهار للاستمتاع بمنظر الغروب من الأعلى بحلول المساء. كذلك في الليل يمكن أن تحصل على إطلالة جميلة للمنطقة.

اقرأ أيضًا: كم رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ؟

هذا كان كل ما يخص رسوم برج المملكة لمختلف الفئات وأوقات العمل وأفضل الأوقات لزيارته.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *