زوجة المنتج اللبناني دندش تفتح النار عليه: حاول قتلي وخنقني بالحمام

[ad_1]

فاجأت هانيا فقه، أستاذة بكلية الحقوق بالجامعة اللبنانية، زوجة المنتج يوسف دندش، الجمهور حيث فتحت النار على زوجها المنتج اللبناني يوسف دندش بعد صورته مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي انتشرت مؤخراً قبل حفلها بأبو ظبي وظهرت فيها حليقة الرأس.

وكشفت طليقة يوسف دندش أسباب طلب الطلاق الحقيقية، وأنها ليست بسبب نشر صورته بصحبة شيرين عبد الوهاب كما كشفت سبب هجومها على والد أبنائها.
وقالت هانيا فقه إنها رفعت دعوى جزائية بحق زوجها لأنه حاول قتلها وحاول خنقها في الحمام، مضيفة: “أنا هربت من البيت ورفعت دعوى قضائية بحقه، وطلبت الطلاق، وهو مابدو يطلق، وصار يببتزني بالولاد، وخباهم ومش عارفة أوصل لهم”، بحسب القاهرة 24.
وأوضجت زوجة يوسف دندش: “استفزني لما شفت صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي خارجة من علاقة سيئة وزوج معنف، وهو طالع يطبطب عليها ويعمل حاله رجال شهم فاقد الشيء ما بيعطيه، أنا بتكلم عشان خاطر الفنانة شيرين اللي مايرضيهاش تظهر مع رجل خافي أولاده وماعرفش هما فين وساعة يقول في سوريا وساعة في بعلبك، وأكيد الدعاء اللي قلته في البوست على السيدة اللي خبت ولادي في لبنان مش الفنانة شيرين اللي بكرر احترامي لها”.

وكانت هانيا قد كتبت على حسابها الخاص بموقع فيسبوك: “كل للي بعتوا لي على الخاص هالصورة وكل للي سألوني حتى، إيه هيدا للأسف زوجي، وقريباً إن شاء الله طليقي.. ومتل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين، لا عم يهتم بولاد ولا فرقانة معه مصلحتهم وأنا بدي ولادي وخربت الدنيا عليهم، بنتي بكرا عيد ميلادها، الله يحرم للي مخبييتهم عندها ولادها إذا كان عندها ولاد والله يبليها بصحتها شو إنها بلا ضمير”.

المصدر: القاهرة 24

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.