زياد المسفر ينهار باكياً لسبب غريب

[ad_1]

فاجأ عارض الأزياء ، زياد المسفر، جمهوره برد فعل صادم على رسالة مقتضبة من أحد المتابعين ليصاب بحالة انهيار وبكاء شديد بعدها موجهاً رسالة حادة للمتابع.
وظهر زياد المسفر، في مقطع فيديو منهاراً بالبكاء بعد أن أرسل له أحد المتابعين رسالة عبر المحادثات كتب فيها “السالفة للبيع” وذلك تعليقاً على فيديو خاطب فيه زياد المسفر جمهوره، ليشعر بعدها عارض الأزياء بالتقليل من مجهوده ويصاب بحالة انهيار شديدة موجعاً رسالة حادة للمتابع الذي أغضبه برسالته.

وعبر زياد المسفر عن تأثره الشديد برسالة شاب يدعى عبد الرحمن، متمنياً له الأذى بالقدر الذي تسبب له فيه.
وأكد زياد المسفر على شعوره بالألم والحزن الشديد بسبب رسالة المتابع، وعلى الرغم من شعور زياد المسفر السلبي إلا أن الجمهور اعتبر أن هناك مبالغة برد الفعل وأن زياد المسفر يسعى للفت الانتباه برد فعل الصادم.
واندهش مشهور سناب شات من تعليق الشاب على كلامه بـ عبارة “سالفة للبيع”، معتبراً أنه أضاع مجهوده بهذا التعليق، خاصة وأن يشرح ويناقش الجمهور منذ ساعات.
وفي مقطع الفيديو الذي نشره زياد المسفر عبر حسابه الشخصي معبراً عن غضبه الشديد من المتابع، قال عارض الأزياء الشهير: “أنا من اليوم أشرح أنا كم نص ساعة قاعد أشرح وسالفتي كلها للبيع.. الله لايضيع تعب أحد.. شدخل انفصام.. أمبيه”.
وأضاف المسفر: “سالفتي كلها للبيع يعني ما في بارد كبدك.. صدقني راح تندم إن شاء الله كل يوم راح أدعي عليك.. عبد الرحمن ليل نهار راح أدعي عليك.. إن شاء الله تذوق اللي ذقته.. شو أقول وش أتكلم فيه.. أنا من الصبح أشرح.. ما تدرون كم هـ الكومنت أثر فيني”.
وتفاعل الجمهور مع فيديو زياد المسفر فبينما اعتبره البعض يبالغ في رد فعله بهده زيادة المشاهدات، رأى آخرون أن تعليق المتابع بالفعل تسبب له في أذى.

https://www.youtube.com/watch?v=zjazQixIgZg

المصدر: مجلة ليالينا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *