شاهد أنباء عن خطوبة جود عزيز من الفنان طلال باسم

[ad_1]

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الصور والفيديوهات التي جمعت بين طلال باسم وجود عزيز وسط حديث عن خطوبتهما.
وانتشر مؤخراً الحديث عن خطوبة الفنانة جود عزيز من الفنان طلال باسم والتي لقيت رواجاً كبيراً خلال الأيام الماضية رغم فارق السن بينهما وجاء هذا الخبر بعد رؤية جود وعزيز في أكثر من فيديو يجمعهما معاً.

وتساءل الجمهور عن السر وراء علاقة الثنائي الذين ظهروا في أكثر من صورة تخطف الأنظار معاً على تطبيق إنستغرام حيث يتشاركان اللحظات السعيدة معاً من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت بعض التعليقات تؤكد الخطوبة بالفعل: “في البداية يطلعون كذا بعدين يقولوا مخطوبين طيب ليه ما تعلنون عن الشي ذا وتشيلون الشبهة عنكم هذا إذا مخطوبين صدق زواج المشاهير صار موضة وزيادة متابعين”، “من شفتها تلبس البلوفرات حقه حسيت بينهم شي “.
في الوقت نفسه انتقد البعض فارق السن بينهما حيث تكبره جود عزيز بـ 6 سنوات، وجاءت التعليقات: “الولد صغير كيف خطوبه أتوقع أكبر منه”، “عمره ٢١ وهي ٢٧”، “ولك ورع الفارق بين بعض ست سنوات”.
وكان الفنان طلال باسم نشر صورا متنوعة له في أماكن مختلفة من السعودية، وتحديداً في الرياض، خلال فعاليات موسم الرياض؛ حيث نشر صوراً له في أوايسس.
كما نشر صوراً له وفيديو برفقة جود عزيز في ونترلاند، وعلّق: “تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار”
وبعد نشر الصورة انهالت التعليقات على حسابه بتطبيق إنستغرام تؤكد خطوبتهما والبعض الآخر يؤكد الزواج قائلين: “تخيل في الرياض جود وطلال يتزوجون”، “تزوجوا وخلاص لايقين على بعض”.
يُذكر أن الفنان طلال باسم قد أعلن مؤخراً عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل “سنوات الجريش”، والعمل فكرة حسين المهدي، وتأليف وسيناريو وحوار محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، ويشاركه البطولة كلٌّ من حياة الفهد، وهبة حسين، وليلى السلمان، والمغربية رجاء بلمير، واللبنانية ستيفاني صليبا، ويتحدث عن حقبة زمنية قديمة محددة قديمة بها أحداث كثيرة مشوقة.

من هي جود عزيز؟

جود عزيز هي فنانة سعودية، ظهرت لأول مرة في المسلسل الرمضاني الشهير العاصوف إلى جانب يعقوب الفرحان إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدأت جود عزيز شهرتها كموديل، وولدت الفنانة السعودية في عام 1994 في محافظة الخرج وحققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، ومن أوائل أعمالها وأهمها دورها في مسلسل العاصوف 2، حيث جسدت دور زوجة ناصر. كما شاركت في مسلسل بخور القصائد.

https://www.youtube.com/watch?v=e0MCmlU_4mU

المصدر: مجلة ليالينا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.