شاهد جولة داخل منزل لجين عمران: فخامته تخطف الأنظار

[ad_1]

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بديكورات منزل الإعلامية السعودية لجين عمران بعد أن ظهرت في ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.
ورغم أن لجين عمران كانت تستعرض إجراءات تنظيف المنزل إلا أن الديكورات وفخامة المنزل لفتت أنظار المتابعين.
وظهر في الفيديو فخامة المنزل وديكوره الذي طغى عليه اللون الأبيض مع استخدام واضح للخشب البني بشكل راق.
منزل لجين عمران مؤلف من عدة غرف وفيه مصعد كهربائي يصل الطابق الأول بالثاني، لاسيما غرفة النوم التي يمكن وصفها بالخيالية، كونها تتضمن غرفة خاصة لملابس لجين، وعطوراتها وأحذيتها، ونظاتراتها الشمسية التي يتجاوز عددها المئة، بالإضافة إلى الجزادين المختلفة الألوان والأحجام.
وأظهرت اللقطات أرجاء عدة من المكان الذي جاء يحتوي على حديقة واسعة موزع فيها مقاعد عدة متنوعة ما بين “الشازلونج” وأطقم الجلوس التي تستوعب عدد كبير من الأشخاص.

كما احتوت الحديقة على حمام سباحة، أما مدخل منزل لجين عمران فزين بتمثال ضخم ملفوف بفرع شجر، أما عن الديكور فاعتمدت الإعلامية السعودية على اللون الأبيض بشكل أساسي، وهذا ما بدا واضحاً من لون الأثاث والحائط والسلم، مع مزج اللون البيج الهادئ وتفاصيل بسيطة من اللون الذهبي أيضاً.
فخامة منزل لجين عمران تبدأ من مدخل المنزل المزين بتمثال ضخم ملفوف بفرع شجر أما عن ألوان المنزل في الداخل فغلب عليه اللون الأبيض سواء بالنسبة لدهان الحوائط أو الأرضيات أو حتى أثاث المنزل ولون السلالم مما يمنح الزائر شعور بالاتساع والمساحة الهائلة للمنزل ولإضافة شعور بالفخامة نجد لمسات من اللون الذهبي والبيج في بعض أركان المنزل.
غرفة LV في منزل لجين عمران
وكانت لجين عمران استعرضت مظاهر الفخامة والغرابة في منزلها من قبل حيث ظهرت غرفة بالكامل مليئة بأشياء من ماركة لوي فيتون Louis Vuitton وهي الماركة المفضلة لديها، فالغرفة مزينة بالكامل بحقائب وصناديق من الماركة الفرنسية الشهيرة بجانب أوشحة على الأريكة مما منح الغرفة بالكامل روح فاخرة جداً وطابع دار الأزياء الشهيرة.
أما عن غرفة الطعام فاعتمدت على اللون البني واللون البيج بخاصة مع وجود بوفيه طوله 4 متر يعلوه المرايات، لأنها تمنحها طاقة إيجابية لهذا تفضل وجودها في البيت بكثر في مختلف أرجاء المنزل.
يضم منزل لجين عمران عدد كبير من الغرف لذلك قررت توفير مصعد داخلي يربط بين الطابق الأول والثاني، من أبرز اللمسات في المنزل الخشب القديم حيث اعتمدت على تكوينات خشبية فريدة مما منح المنزل روح عتيقة وأنيقة في نفس الوقت.
الجدير بالذكر أن لجين عمران تمتلك غرفة نوم خيالية بكل معنى الكلمة بخاصة مع وجود غرفة ملابس منفصلة تحتوي على جانب مخصص للإكسسوار حيث تمتلك ما لا يقل عن 100 نظارة شمسية من مختلف الماركات العالمية بجانب الأحذية والمجوهرات الراقية.

المصدر: مجلة ليالينا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.