شاهد رهف القحطاني تستفز متابعيها بجلسة تصوير جريئة.. وهكذا ردت على الانتقادات

[ad_1]

استفزت رهف القحطاني الجمهور بمقطع فيديو خلال جلسة تصوير جريئة، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لهجوم واسع.
ما زاد من استفزاز الجمهور هو استخدام رهف القحطاني لعبار: “المخرج عايز كدة”، وظهرت وهي مستلقية على وجهها على سرير ومرتدية فستان أحمر واعتمدت في إطلالتها على مكياج كثيف.
وتعرضت رهف القحطاني لانتقادات حادة بعد نشر مقطع الفيديو، واعتبر البعض أنها تتعمد تحقيق شهرة واسعة على طريقتها الخاصة، سواء بالهجوم على متابعيها مثلما هاجمت إحدى المتابعات بعد تصويرها بدون فلتر أو بالظهور بإطلالات جريئة.

وكتب أحد المتابعين في تعليق: “شافت إنه الهجوم وقصص الظهور بدون فلتر ما راح تحقق لها الشهر اللي تبغيها فصخت”.

وجاء تعليق المتابع اعتمادا على فيديو سابق لجلسة التصوير ظهرت فيه رهف القحطاني مهاجمة إحدى المتابعات بعد تصويرها بدون فلتر، فردت المدونة السعودية رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة “وذ نكهة”، على جدل ظهورها بدون فلتر، لأول مرة، بعد أن صورتها فتاة، موجهة رسالة للمتابعين عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات.
وعبرت رهف القحطاني عن غضبها واستياءها من الفتاة التي صورتها بدون فلتر ونشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت رهف:”ليش تجري تتصورين معي وتنزلي فيديو رهف القحطاني بخشم كبير على شو شايفنها حلوة، هذا مرض وغيرة، وراح أسوي خشمي وأصير ملكة جمال”.
وتعرضت رهف القحطاني لانتقادات حادة بسبب جرأتها وجاءت الكثير من التعليقات التي عبرت عن غضب واستفزاز أصحابها ومن بينها: “هذي حتى مادزها بقروب خواتي. والله عيب. الحمدالله الذي عافانا فيما أبتلى فيه غيرنا. الله يهديها يارب”، “عمتولها قيمة أكثر من قيمتها شو هالمحتوى إلي عندها فوق السرير وتسوي إغراء والا شو لا حول ولا قوة الا بالله اليوم جمعه ساهمي في نشر شي مهم”.
كما جاء في التعليقات: “لاحول ولا قوة إلا بالله مدري وش مأخذين من هالدنيا لما يعملون كذا وهم عارفين وش آخرتها يارب تصلحها وتصلح الجميع”، “والله لو محد تداول أخبارهم ولا سناباتهم كانو اختفوا بس شي طبيعي حسابات بمئات ألوف المتابعين ينشرون أخبارهم “وأنه نحنا ننشر من باب الانتقاد” انتم كذه تشهرونهم أكثر وأكثر ما درى هم يدفعون للحسابات تنشر لهم أو إيش”، “مصختها هذي بعد يعني في ناس ينشهرون بدون ما ينفصخون وبدون تأليف لقصص وجذب مثل داعور استغفرالله …لكن هذا شنو؟ وين أهاليهم ابوهم إخوانهم أزواجهم؟ يا زين الستر ولله الله لا يبلانا”.

https://www.youtube.com/watch?v=Roes5AZ1yCs

المصدر: مجلة ليالينا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.