شاهد شيرين عبدالوهاب مع ابنتيها مريم وهنا في ظهور نادر

[ad_1]

يترقب جمهور الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، الظهور التلفزيوني الأول لها مع ابنتيها مريم وهنا، الذي سيجمعهم بالفنانة ومقدمة البرامج إسعاد يونس، ضمن برنامج ”صاحبة السعادة“ ليلة رأس السنة.
وانتشرت العديد من الصور التي تجمع شيرين وابنتيها مريم 13 عامًا، وهنا 11 عامًا، ضمن اللقاء الذي تم تصويره، وظهرت شيرين بالصور بفستان باللون الفضي، فيما حظيت ابنتاها بالتفاعل الأكبر بين الجمهور، كونه الظهور الأول لهما منذ فترة طويلة.

وتفاعل الجمهور مع صور مريم وهنا، مؤكدين أنهما أصبحتا بعمر المراهقة، وتغيرت ملامحهما بشكل كبير، لكنهما يشبهان والدتهما الفنانة المصرية.
ومن المقرر أن تتحدث عبدالوهاب، عن الكثير من أمور حياتها الشخصية والفنية في اللقاء، كما ستكشف بعض تفاصيل علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وعلاقتها بابنتيها مريم وهنا.
ويعتبر هذا اللقاء، هو الظهور الإعلامي الأول لمريم وهنا، اللتين عادة ما تظهران بشكل سريع في حفلات والدتهما، ويترقب الجمهور حديث الفتاتين عن حياتهما ووالدتهما في فترة زواجها من الفنان حسام حبيب، خاصة أن الصغيرة ”هنا“ سبق وأن نشرت عبر حسابها في تيك توك أغنية وجهتها لطليق والدتها، كشفت فيها عن كرهها له.
ويتوقع أن يحظى اللقاء بنسبة مشاهدة عالية، لا سيما أن مجرد الإعلان عنه ونشر الصور، كان كفيلًا بتصدر اسم شيرين عبدالوهاب قائمة الأكثر تداولًا بين الجمهور.

المصدر: فوشيا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.