شاهد فوز العتيبي توثق لحظة نقلها إلى المستشفى.. وهكذا علقت

[ad_1]

شاركت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل في السعودية، فوز العتيبي، مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، ظهرت فيه وهي في طريقها إلى المستشفى، حيث تعرضت لوعكة صحية أخرى لم تكشف عن طبيعتها، لكنها رددت كلمات بأن رأسها يعاني الألم.
واصطحب فوز العتيبي إلى المستشفى زوجها أحمد الموسى، وسط تأكيد أنها ستكون بخير، عندما رددت تقول: “لو راح ترجع لي صحتي.. راح أصير بنت عاقلة وطيبة”، ليرد عليها زوجها بقوله: “والله إنتي أساساً طيبة.. إنتي أساس العقل”.
وطمأنها زوجها بقوله إنه سينتقل بها إلى المستشفى ليطلع الأطباء على حالتها الصحية ومعرفة ما بها من مشكلة، وسط تأكيد بأن الألم مازال موجوداً، ليرد عليها بأنه ربما يتم تغيير الدواء لتصبح بخير.

وبعدها ظهرت فوز العتيبي في المستشفى وهي ترقد على سرير الشفاء، وبيدها أحد الأجهزة الطبية، ويبدو أنها حينها بدأت تتحسن، لتطلق شعراً من الهجاء ضد زوجها، حيث كان يتصفح هاتفه وهو يجلس بجانبها، ما جعله يعلق مازحاً. فقال زوج فوز العتيبي: “إنتي قاعدة تقولي قصيدة ولا تسولفين ولا بتهجيني”، فردت قائلة: “أهجيك”، وظل يضحك على حديثها، ما جعلها تعلق مجدداً: “اضحك بتصير الأيام”.
يذكر أن فوز العتيبي كانت قد أرجعت وعكتها الصحية تلك إلى “الحسد”، مشيرة إلى أنها منذ الحديث عن السيارة التي أهداها لها زوجها واستعراضها لها وهي ليست بخير.

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *