شاهد فيديو مثير لخطأ في قرعة أبطال أوروبا.. شبح الإعادة حاضر

[ad_1]

خطأ فني غير مسبوق، أشحب وجه نائب الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، جورجيو ماركيتي، تمثل بخطأ في سحب أسماء الفرق خلال قرعة دوري أبطال أوروبا ظهر الاثنين.
وفي واقعة غير مسبوقة، أخطأ الاتحاد بوضع أسماء الفرق في الوعاء، لتخرج مواجهة “محظورة” بين فريقين لا يجب أن يتواجها وفقا للقوانين.

ماذا حدث؟

بعد سحب اسم نادي فياريال الإسباني، أقدم ضيف القرعة أندريه أرشافين على سحب اسم مانشستر يونايتد الإنجليزي، متبعا إرشادات المسؤولين.
هذه المواجهة “محظورة”، لأن الفريقين كانا في مجموعة واحدة في الدور الأول، مما يعني أن وضع مانشستر يونايتد في الوعاء كان خاطئا.
وبعد الموقف الغريب، سارع المسؤولين الذين أصابتهم حالة ارتباك، بإعادة كرة مانشستر يونايتد للوعاء الآخر، وسحبوا اسم فريق جديد، وهو مانشستر سيتي، الذي وقع بمواجهة فياريال.
وبعد حين، أوقعت القرعة مانشستر يونايتد بمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي، في قمة مرتقبة، مما دفع إدارة “الشياطين الحمر” للتواصل مع الويفا للمطالبة بإعادة القرعة التي “لم تنصفه”.

غلطة ثانية

واستمرت أخطاء القرعة، عندما سحب اسم أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث لم يتم وضع اسم مانشستر يونايتد في وعاء المنافسين المحتملين.
وبعد ذلك، وقع أتلتيكو مدريد أمام بايرن ميونيخ، بينما أدى تجاهل مانشستر يونايتد إلى وقوعه أمام باريس سان جرمان.

هل ستعاد القرعة؟

وتتناول وسائل الإعلام أنباء عن إمكانية إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد حدوث بعض الأخطاء الفنية خلال القرعة.
ونقل موقع “ذا أثلتيك” أن هناك حالة من التوتر في قاعة القرعة ومقر الاتحاد الأوروبي “ويفا”، بينما أقدم المسؤولين بمانشستر يونايتد وأندية أخرى، على التواصل مع الاتحاد، لاتخاذ قرار بشأن الإعادة.

المصدر: سكاي نيوز

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.