شاهد مريم حسين تحتفل بالكريسماس.. وابنتها تخطف الأنظار

[ad_1]

خطفت ابنة الفنانة المغربية مريم حسين الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت والدتها صورة لهما معاً أثناء الاحتفال بالكريسماس إلا أنها كانت سبباً في الهجوم على والدتها أيضاً.
وظهرت ابنة مريم حسين معها في صورة بجانبهما بابا نويل للاحتفال بالكريسماس، إلا أن الكثير من المتابعين علقوا على تعديل ملامحها بالفوتشوب موجهين الانتقادات إلى مريم حسين بسبب المكياج التي تضعه ابنتها.

وجاءت التعليقات تؤكد تعديل الصورة بخاصية الفوتوشوب: “جنه مسوين حق بنتها فوتو شوب ولا يتهيأ لي؟”، “واضح الفوتوشوب عالبنت”، “البنت كأنها مراهقة كم عمرها؟”، “عمرها أقل من ١٠ سنوات وحاطه لها مكياج !! حرام”.
اللافت للأنظار أيضاً كان ملامح ابنة مريم حسين الذي أكد الجمهور أنها كبرت كثيراً خاصة أن والدتها حريصة على عدم نشر صورها إلا نادراً، وجاءت التعليقات: “ماشاء الله بنتها ملامحها كبيرة”، “هي كبرت أمتي”، في الوقت نفسه أكد بعضهم على الشبه الكبير بينها وبين والدها: “تشبهه ابوها سبحان الله”، “عيون ابوها”.
وأشار بعض المتابعين إلى أن الصورة كشفت عن الشبه الكبير بين الابنة والأم كما جاءت أغلب التعليقات حول أن الأميرة نسخة ثانية عن والدتها كما أن الطفلة تحمل الكثير من سمات الجمال المغربي المعروف.

ويعد ظهور ابنة مريم حسين بملامح شبه واضحة أمر نادر للغاية حيث تحرص الممثلة الجميلة على إخفاء ملامح ابنتها أو التقاط الصور معها من زوايا بعيدة بحيث لا يظهر وجهها للجمهور.
كانت مريم حسين، قد كشفت عن ملامح ابنتها للجمهور، لأول مرة منذ ولادتها، ونشرت في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الطفلة الصغيرة في لقطات عفوية وعلقت عليها: “وكتبت مريم حسين في تعليقها على الصور: “أنت لست ابنة إيجابية وساحرة ورائعة للغاية، فقط، فأنا فخور جداً لأنك ابنتي لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بك. عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة المثالية”.
في حين انتقد آخرون عدم إظهار مريم حسين لملامح ابنتها بالكامل وحرصها الدائم على عدم معرفة الجمهور بها حتى بعد أن أصبحت ابنتها في سن أكبر ولم تعد رضيعة كما يبدو من خلال الصورة.
مريم حسين كانت قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل سنوات حيث أعلن الأخير من خلال صفحته على إنستقرام انتهاء علاقته رسمياً بمريم حسين وحل الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.

المصدر: مجلة ليالينا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *