شاهد منة عرفة تحرج مذيعًا عراقيًا بعد سؤال جريء بحضور زوجها

[ad_1]

دخلت الفنانة منة عرفة في نوبة غضب، بعدما سألها الإعلامي العراقي نزار الفارس، في برنامجه «الفارس»، حول تقديمها التهنئات لخطيبها السابق علي غزلان على زواجه.
واستاءت منة عرفة من السؤال، وأجابته قائلة: «أنت مينفعش تسألني سؤال زي دا جوزي قاعد جنبي»، بينما نظر زوجها محمود المهدي لنزار الفارس نظرة تساؤلية محملة بالدهشة، الأمر الذي جعل الجمهور يطلق تعليمات مازحة حول تلك الصور.

وتحدث نزار الفارس مع منة عرفة ومحمود المهدي، حول أزمتهما الأخيرة مع الفنان محمد نجاتين، والتي أطلق عليها الجمهور «أزمة جس النيض»، إذ كان المشهد المتسبب في الخلاف بين الثنائي و«نجاتي» أنه كان يلعب دور طبيب، وكان من المقرر أن يجس النبض الخاص بها اثناء مرضها خلال الاحداث، ما جعل «عرفة» ترفض ذلك وتؤكد أنها لن تجعل أي شخص يلمسها.
وقال «المهدي»، : «مكناش ناويين نِركب التريند، والموضوع جه صُدفة والغلط والتسرُع كان مِن عندي، لإن الموضوع وصل لي غلط، واتقال لي إن محمد نجاتي هيشيلها».
وأضاف:«وأنا طبعًا كراجل شرقي، بيبقى غصب عني، أنا معنديش مانع إن منة تمثل، بس اتكلمت معها في بداية علاقتي بيها واتفقنا على عدد من الأمور والخطُوط الحمراء في اختيار أعمالها»
وتابع:«أنا بكدب محمد نجاتي في تصريحاته وهو حب يعمل شُو واستغل الأزمة دي لأغراض شخصية زي الشهرة لكن أنا لم أتسبب باي أضرار له، بالعكس دا طلع تريند واتشهر على حساب الأزمة وكان مُفيد له».

المصدر: جريدة الأسبوع

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.