شاهد نقاش بين مذيعات برنامج سيدتي بشأن اسم الزوج على جوال زوجته..واعتراف مثير من ⁧‫ريم بساطي‬⁩

[ad_1]

أثار موضوع اسم الزوجة على جوال زوجها، أو الزوج على جوال زوجته، ومدى دلالته على طبيعة العلاقة بينهما، الخلاف بين مذيعات برنامج سيدتي.

ريم بساطي

وقالت ريم بساطي: “زمان كنت مسجلة اسم زوجي فلان الفلاني، ولكن الآن بدون اسم يطلع الرقم فقط، في فترة حذفته وعملت له بلوك، وبعدين رجعته ولم اسجل الاسم”. وتابعت: “أعتبر موضوع الاسم حركات من الأزواج، ليقول لزوجته شوفي كيف أنا مدلعك، ولكن في النهاية اسم الزوجة على الجوال لا يعبر على أي شئ”.

لبنى عبد العزيز

وقالت لبنى عبد العزيز: “أحط اسمه واسم أبوه احترامًا لهما، ممكن أحط بين قوسين زوجي أو أمي، تحسبًا لحدوث أي شئ، ويبحثون في جوالي عن صلة القرابة”. وأضافت: “من يسمي زوجته باسم البيت أو الأهل، قد يكون من منطلق زيادة الخصوصية ووقارًا لها حتى لا يعرف أحد اسمها، ولكن الوقار أن يسجل اسمها فلانة بنت فلان”. وتابعت أنها في بداية زوجها ستعيش الحالة مع زوجها وتسميه باسم “حبيبي، زوجي، دنيتي، سندي”، وبعد عامين ستقوم بإعادة النظر في العلاقة، هل سيستمر الاسم أم يتم تغييره إلى اسمه الحقيقي، وأخيرًا سيكون الاسم “اللي ميتسماش”.

أودي الزبن

ترى أودي الزبن أن تسمية الزوج لزوجته بأسماء “حبيبتي، حياتي، روحي”، هي مسميات له معنى، بدلاً من الأحساس أنها في مجلس أو ما شابه ذلك. وأضافت أن اسم الزوج يكون على حسب العلاقة والوضع، ومدى تنفيذه لطلبات زوجته.

المصدر: روتانا خليجية.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *