طرق تنظيف البقع عن الأزياء ذات الجلد اللامع

[ad_1]

تُعدّ التنانير القصيرة والبناطيل والجاكيتات ذات الجلد اللامع، من القطع التي سيطرت على صيحات الموضة خلال تسعينيات القرن الماضي، لكنها عادت هذا العام وبقوة أكبر، فهي من القطع الأنيقة والعصرية والمحببة لدى جميع النساء، إلا أن معظمهن قد يواجهن مشاكل في تنطيف تلك القطع، سواء من البقع التي قد تلتصق بها، أو من علامات الاحتكاك التي قد تظهر أحيانًا على القطع الجديدة، وتؤرق الفتيات لعدم نيتهنّ شراء بديل في الوقت الحالي. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق البسيطة التي قد تساعدك في تنظيف القطع ذات الجلد اللامع من البقع.

المواد التي تحتاجينها

– زيت نباتي أو زيت زيتون.

– قطعتان من القماش المصنوع من الألياف الدقيقة.– وعاء من الماء النظيف.– شريط لاصق من نوع سكوتش.– ممحاة التنظيف السحرية.

خطوات تنظيف علامات الاحتكاك

تُعدّ علامات الاحتكاك من أكثر المشكلات التي تصيب القطع ذات الجلد اللامع، وخاصة الأحذية. لكن بحسب الخبراء، فهذه المشكلة هي الأسهل على الإطلاق، إذ ينصحونك بغمس إحدى قطع القماش المصنوعة من الألياف الدقيقة في القليل من زيت الزيتون، ثم امسحي القطعة الجلدية بطريقة لطيفة، مع التركيز على علامات الاحتكاك، واتركي الزيت لمدة 20 دقيقة، ثم امسحيه تمامًا باستخدام قطعة القماش الجافة والنظيفة.

خطوات التنظيف الروتيني

قد يتراكم الغبار والأوساخ على القطع ذات الجلد اللامع بشكل دائم، لذلك فهي تحتاج إلى تنظيف روتيني، ويمكنكِ فعل ذلك من خلال خطوات بسيطة، فقط بلّلي قطعة القماش بالماء النظيف، ثم امسحي الجلد جيدًا، وباستخدام القماشة النظيفة جفّفي الجلد تمامًا.

خطوات إزالة البقع

تعتمد سهولة إزالة البقع على حجمها ووقتها، إلا أن هناك طريقتين موثوقتين إلى حد ما، الأولى يمكنكِ اتباعها لإزالة البقع الجديدة وهي وضع الشريط اللاصق مباشرة على البقعة، وذلك لأن الجلد اللامع مقاوم للعديد من المواد، فعند إزالة الشريط اللاصف، فإن البقعة على الأغلب ستخرج معه. أما الطريقة الثانية، فهي من خلال استخدام الممحاة السحرية، فقط قومي بأخذ قطعة صغيرة منها، وامسحي القطع ذات الجلد اللامع وفورًا ستلاحظين اختفاء البقعة عن قطعتك.

المصدر: فوشيا.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.