طليقة مصطفى فهمي تخوض أولى تجاربها التمثيلية

[ad_1]

أعلنت الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى، طليقة الفنان المصري مصطفى فهمي، من خلال منشور عبر حسابها في “إنستغرام”، عن مشاركتها في أولى تجاربها التمثيلية، وذلك عبر مسلسل جديد يحمل اسم “الحرير المخملي”.
وشاركت موسى متابعيها مقاطع فيديو، تضمنت مشاهد من تجسيدها شخصيتها في العمل، معلقة أن هذا أول عمل تلفزيوني تشارك به في مصر، متمنية أن تظهر في العديد من الشخصيات الجديدة مستقبلاً.

وكتبت فاتن موسى، في تعليق أرفقته بمقطع الفيديو: “.. أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر.. مسلسل (الحرير المخملي) إخراج أحمد حسن.. وألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية”.
وسادت حالة من التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحدث البعض عن أن هذا العمل يصب في صالح طليقها، لأنه يقوم ببطولة المسلسل، لافتين إلى أنه من ساعدها في الحصول على شخصية بالمسلسل، وأنه كان يقف بجانبها كثيراً، معتبرين هذا العمل دليلاً على أنه كان يحقق لها مطالبها.
وفي تفاصيل أخرى حول العمل، ظهرت فاتن موسى، وهي تتحدث بلهجة مصرية رغم أنها لبنانية، حيث انتقدها البعض بسبب اللهجة، وأنها لم تجدها، لترد على تلك الانتقادات من خلال تعليق لها عبر منشور، فقالت إنها تجسد شخصية سيدة أجنبية لبنانية تقيم في مصر، متابعة أنه من الطبيعي أن تتلعثم اللهجة بعض الوقت، لأنه طلب منها أن تجسد الشخصية بين اللبناني والمصري.
وشهدت الفترة الماضية أزمة بين الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وبين طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، بعدما قام الأخير بتطليقها غيابياً، ثم تطورت الأمور بينهما وسط حالة من الجذب والشد، تستمر في المحاكم بوجود محاضر رسمية بينهما، وكلاهما يخضع للتحقيقات.
“الحرير المخملي” مسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، من تأليف أميمة عزالدين، ويتناول العمل مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينات، مروراً ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالى، ويأتى المسلسل فى 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية يبدأها ماجد، الذي يجسده مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في عصر التسعينات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها، وصولاً إلى الأبناء في العصر الحديث.
يذكر أن المسلسل بطولة داليا مصطفى، ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، بينهم: أحمد سعيد عبدالغني، ومها أبوعوف، وولاء الشريف، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، والعمل عن رواية لأميمة عزالدين، وقام بالإشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، ومن إخراج أحمد حسن.

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

17 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.