علا الفارس تستشيط غضبًا بعد تداول عقد زواج منسوب لها تضمن شروطا غريبة

[ad_1]

استشاطت الإعلامية الأردنية علا الفارس غضبًا بسبب تداول عقب زواج مزور منسوب لها موثق فيه اسمها وجنسية زوجها، وشروط الزواج، والمعجل والمؤجل.
ونشرت الفارس عقد الزواج المزور عبر صفحتها على تويتر وعلقت: ”يروج الذباب لعقد زواج مزور ومواقع وصحف تتناقله .. والدي متوفي من 1999 فكيف خرج من قبره ليزوجني مع اني كنت اتمنى ذلك“.

وأضافت: ”لا أنا ولا وزوجي سبق لنا الزواج وهو ليس إيراني ولو كان من الموزنبيق ما هي مشكلتكم؟“.
واختتمت رسالتها: ”شوف الشروط واعرف قذارتهم وذمتهم الواسعة .. عند الله تلتقي الخصوم“.
وتضمنت شروط العقد المزوَّر أن الزوج اشترط على الزوجة عدم التدخين داخل المنزل والسهر خارجًا في عطلة نهاية الأسبوع، واشترط الزوجة على زوجها عدم الاستشهاد بكتاب الشاه نامة.
وكانت الإعلامية الأردنية قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام، الصورة الأولى لها، مرتدية فستان الزفاف الأبيض.

وعلّقت الفارس (36 سنة)، على الصورة بالقول: ”حان الوقت لتكوين أسرة“.
وكانت علا الفارس، أعلنت الاثنين الماضي، زفافها على شاب بريطاني من أصول عربية، في تغريدة عبر حسابها في موقع تويتر، قائلة ”تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من أصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة“.
وأقيم حفل زفاف الفارس، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية، بالعاصمة الأردنية، عمان، مساء يوم الأحد، 12 ديسمبر/ كانون الأول 2021، بحضور عائلتها وعدد محدود من الأصدقاء.
وأشارت إلى أن الفارس، فرضت سرية تامة على زواجها، إذ لم تُعلن من قبل أنها مقبلة على الزواج، كما لم يتم نشر صور أو مقاطع فيديو من حفل الزفاف.
وبحسب صحف أردنية، فقد أقدمت الفارس على مصادرة هواتف الحضور، قبل دخول قاعة حفل الزفاف الذي عقد في أحد الفنادق الفاخرة في عمّان، كي لا تُسرَّب أي صورة لإطلالتها أو مقاطع فيديو لحفلها، أو لمحات عن عريسها.

المصدر: فوشيا



[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.