علي المشعل يوثِّق لحظة مقابلة والدي زوجته طفلته لأول مرة

[ad_1]

مازالت الأيام السعيدة التي يعيشها الإعلامي السعودي، علي المشعل، برفقة زوجته الكندية “جاكلين” مستمرة، خاصة بعدما رُزقا طفلتهما الأولى “أميرة”.
وحرص الإعلامي السعودي على توثيق تلك اللحظات من خلال فيديو نشره عبر قناته في “يوتيوب”، أظهر اللحظات الأولى لطفلته منذ ولادتها ودخولها الحضانة بعد ذلك.

وظهر علي وزوجته وهما يغادران المستشفى وتوجه بالحديث لطفلته، قائلاً لها: “هل تودين الذهاب إلى المنزل ابنتي الجميلة؟”، قبل أن يظهروا بعد ذلك أمام منزل والدة زوجته.
وقال علي: “الحين وصلنا منزل والد ووالدة جاكي، والحين ابنتنا ميرا راح تشوف جدها وجدتها لأول مرة”، وهو الأمر الذي بدا مفاجأة سعيدة لهما، حيث لم يكونا على علم بموعد وصولهم.
بعد ذلك تحدثت جاكلين، قائلة: “تعالي شاهدي حفيدتكِ الأولى.. قولي مرحباً لجدتكِ”، قبل أن ترد الأخيرة: “إنها ملاك.. تود فقط النوم.. كيف حال باباها؟”.
ورد علي، قائلاً: “أبوها سعيد للغاية”، ليصل بعد ذلك جدها “جيم” ليتحدث إليه علي: “أهلاً جيم هل ترغب في رؤية حفيدتك؟”، ليرد عليه :”بكل تأكيد”.

وظهر فيما بعد علي وزوجته وتحدثا إلى جمهورهما، حيث قالا: “مرحباً بكم في هذا الفيديو الذي سوف نعرفكم فيه على بنت علي المشعل الجديدة.
وأشار الإعلامي إلى أنه مر على ولادة ابنته 9 أيام فقط، لكنها كانت أياماً في غاية الروعة، لافتاً إلى أنه وزوجته يستمتعان بكل لحظة برفقة ابنتهما.

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.