فاطمة الصفي تستعرض تورم عينيها.. وتكشف السبب

[ad_1]

وثقت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، مقطع فيديو، عبر حسابها في “سناب شات”، ظهرت فيه وهي تستعرض “التورم” الذي كان تحت عينيها، مضيفة أنها قررت التحدث عن السبب؛ لأن تساؤلات البعض ربما تدور في هذا الشأن.
وقالت الصفي، التي ظهرت وهي تضع “كريماً” تحت عينيها، إنها تعاني من تورم تحت عينيها، بسبب “الحساسية” الشديدة التي تعانيها، لكنها لم تكشف عن السبب الذي أدى إلى تعرضها لمثل تلك المشكلة.

وتابعت الصفي، حديثها مع الجمهور، وهي متأثرة بإحدى الأغاني التي تنتمي إلى “الشجن”، وعندما ظهر تأثرها الشديد بدت كأنها تبكي بسبب “الكريم”، لتؤكد أنها تسمع الأغنية، كي لا يظن البعض أنها تبكي.
ووثقت الصفي قيامها بإجراء “تتوريال” (مكياج كامل) لوجهها، حيث أكدت أنها لا تفضل رسم الحواجب، لأن حاجبيها متساويان، لكنها استخدمت أحد المستحضرات الخاصة للتعامل مع “الثعلبة”، بين عينيها وحاجبيها.
في سياق متصل، شاركت فاطمة الصفي، عبر حسابها في “إنستغرام”، صورة جمعتها بالمنتج اللبناني جمال سنان، مدونة له رسالة بأنه ذو قلب نابض بالقوة والنجاح والتميز والإلهام والعطاء والحب، موجهة له الشكر على ثقته بها، وتقديره لها.

يأتي هذا في الوقت الذي تنتظر فيه فاطمة الصفي، وعدد من الفنانين بينهم آيتن عامر وسلاف فواخرجي، عرض مسلسل “عنبر 6″، بدءاً من اليوم الأربعاء عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث روج نجوم وصناع العمل للمسلسل، وسط تفاعل كبير مع “البرومو”، الذي جرى طرحه في “السوشيال ميديا”.
وتابعت فاطمة الصفي حديثها عن جمال سنان، بالتأكيد على أن تقديره لها يجعلها تخجل أن تتراجع أو لا تكون بنفس القوة والعطاء اللذين لديه، مختتمة: “شكراً على اختياراتك التي تساعدني في تحقيق طموحي.. شكراً لأنك تشوف مستقبلي المهني بعيوني وترسمه لي”.
مسلسل “عنبر 6” يشارك في بطولته، إلى جانب سلاف فواخرجي، النجوم: صبا مبارك، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، وفادي إبراهيم، وإخراج علي العلي.

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.