فتاة مصرية خانها زوجها وخلعته.. فعاقبها بالفضيحة

[ad_1]

استغاثت سيدة مصرية تُدعى هاجر، من سكان منطقة المرج، من طليقها التي أقبلت على خلعه بعد أن اكتشفت خيانته لها؛ وذلك بسبب نشره صورها على مواقع التواصل الاجتماعي والتشهير بها.
وقالت السيدة هاجر، إنها تزوجت من زوجها في شهر يوليو لعام 2020، ولكنها اكتشفت خيانته لها بعد شهرين فقط وتحديدًا في شهر سبتمبر، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم تسببت في تركها للمنزل.

وأضافت هاجر: أنا شوفت الخيانة بعيني وشوفته مع واحدة وسمعته كمان وهي بيحكي تفاصيل مقابلتهم مع بعض، فروحت عند والدتي وبعدها بفترة البنت اللي هو المفروض على علاقة معها كلمتني وحصل أكتر من مشكلة، وأنا حاولت أرجع له بعدها عشان بيتي مايتخربش، وهو وافق نرجع لأنه رفض يديني كل حقوقي زي العفش والحاجات دي وأنا طالبته بيهم.
كما أوضحت السيدة هاجر، أنها بعد عودتها إلى منزلها مرة أخرى، تعرضت إلى جميع أنواع الإهانة من زوجها، مثل الضرب وسبها بأبشع الشتائم والألفاظ، كما أنه منع أهلها من زيارتها، وكان يخرج من المنزل يوميًا ولا يترك لها طعامًا أو حتى يُعطيها المال الكافي لتلبية احتياجاتها الضرورية، مضيفة: قالي مش أنتِ مش عاوزه تتنازلي عن حقوقك أنا بقى مش هديكي أي حاجة وهعذبك، وكمان لقيته بيشرب خمرة ومخدرات وبيقابل بنات كتير برا، وضربني علقة موت وفتحلي دماغي وقالي أنا مش هكمل معاكي ومشاني من البيت من غير ما أخد أي حاجة من حاجتي.
وأشارت هاجر، إلى أن الفتاة التي كانت على علاقة مع طليقها، تحدثت معها هاتفيًا وأخبرتها أنها معها صورًا لها وبالفعل نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التشهير بها وابتزازها، بالإضافة إلى أنها تُهددها، وقالت: كل شوية تكلمني وتبعتلي استني عليا أنا هوريكي وهفضحك وهاخد حقي منك، مع إني مش عارفة مين اللي ليه حق عند التاني.

المصدر: القاهرة 24

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *