فيديو.. ريال مدريد يحسم ديربي العاصمة بالفوز على أتلتيكو ويبتعد بالصدارة

[ad_1]

حسم فريق ريال مدريد ديربي العاصمة الإسبانية، وخطف فوزًا ثمينًا بهدفين نظيفين من ضيفه أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي أقيمت بي الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني. افتتح كريم بنزيما أهداف المباراة وأحرز الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 15. وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 57. وبهذا الفوز ابتعد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة.

وتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 29 نقطة في المركز الرابع. كما واصل ريال بيتيس انتفاضته ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الكبير 4 – صفر على ضيفه ريال سوسييداد يوم الأحد في المرحلة السابعة عشر للمسابقة. وافتتح أليكس مورينو التسجيل لبتيس في الدقيقة 14، فيما أضاف خوانمي ونبيل فقير الهدفين الثاني والثالث للفريق الأندلسي في الدقيقتين 57 و66 على الترتيب، ليعود مورينو لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الرابع لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 79. وارتفع رصيد بيتيس إلى 33 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد سوسييداد، الذي نال خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي عند 29 نقطة في المركز الخامس.

أوساسونا يضاعف جراح ضيفه برشلونة

وفي وقت سابق ضاعف أوساسونا من جراح ضيفه برشلونة، بعدما فرض عليه تعادلا مثيرا 2 – 2 في الوقت القاتل يوم الأحد، في المرحلة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبادر برشلونة بالتسجيل في الدقيقة 12 عن طريق نيكو غونزاليس، لكن سرعان ما تعادل أوساسونا عن طريق ديفيد غارسيا بعدها بدقيقتين، وأعاد المغربي الشاب عبدالصمد الزلزولي برشلونة للمقدمة من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 49، غير أن الأرجنتيني إزكويل أفيلا منح التعادل لأوساسونا في الدقيقة 86. وبقي برشلونة، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر. وكان برشلونة يطمح للنهوض سريعا من صدمة خروجه المبكر في الأسبوع الماضي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 21 عاما، بخسارته الموجعة صفر – 3 أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني، لكنه عجز عن رسم البسمة مرة أخرى لجماهيره، بتعادل مخيب، يحرمه من فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإسباني المؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم.

المصدر: ارم نيوز.

https://www.youtube.com/watch?v=7at_flJNlBA

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *