قواعد انتعال أحذية البوت الشتوية في 2022

[ad_1]

رغم أن البعض لا يرون أحذية ”البوت“ الشتوية باعتبارها الخيار الأكثر أناقة حين يتعلق الأمر بصيحات الأحذية الحديثة، لكنها بلا شك الخيار الأفضل مع بدء دخول فصل الشتاء، حيث انخفاض درجات الحرارة، زيادة الشعور بالبرودة وتزايد المطر في الشوارع. لكن في المقابل أيضا ليس معنى ذلك أن اضطرارك للاستعانة بتلك النوعية العملية من الأحذية يغنيك عن أناقة مظهرك. ولهذا نستعرض فيما يلي أبرز 5 قواعد يمكن أن تساعدك على إظهار أحذية ”البوت“ الشتوية بإطلالة أنيقة وجذابة في شتاء 2021 / 2022.

اختيار السراويل القصيرة المقصوصة التي يصل طولها إلى الجزء العلوي من رقبة الحذاء

إذا لم يكن بوسعك الاستغناء عن السراويل الجينز مفرودة الأرجل التي تحبينها، فيمكنك اختيار النوعية القصيرة التي تكون نهايتها أعلى رقبة الحذاء، بحيث لا تضايقك عند ارتدائها مع الحذاء ولا تجعلك متخوفة من وصول آثار المطر المتساقط على الأرض إلى الجزء السفلي من السروال، وبالتالي اتساخه وتدهور مظهره في الأخير.

تكرار الألوان لضمان إظهار الأحذية بقدر كبير من الأناقة

يمكنك إظهار أحذية البوت الشتوية التي تتسم بطابعها العملي بصورة أنيقة ولافتة للانتباه بحيلة بسيطة للغاية، وهي اختيار قطع ملابس بلون الحذاء، بحيث يبدو لون الحذاء مكررا أكثر من مرة في إطلالتك، وهو الأمر الذي من شأنه أن يساعد بالتبعية على زيادة جاذبية وجمال الحذاء عند الظهور به في أي مناسبة من المناسبات.

ارتداء قطع ملابس أساسية مستوحاة من صيحة كابينكور الجمالية

أحذية ”البوت“ الشتوية عادة ما تتسم بطابعها الرياضي المتوافق مع الخروجات، ولهذا ينصح بمزجها مع قطع الملابس التي تنضح هي الأخرى بالطابع الرياضي المنطلق، لكي تبدو الإطلالة بكامل رونقها وأناقتها مع سترات أو جواكت على نفس الشاكلة.

التوقف عن انتعال أحذية الـ Moonboots

فتلك النوعية من الأحذية التي تكون منتفخة للغاية ليست بالخيار الأفضل حال كنت تضعين أناقتك في قائمة أولوياتك، ولهذا ينصح باختيار أحذية البوت المزودة برباط وأحذية البوت مضبوطة المقاس، لأنها تكون أكثر أناقة وتوفر لك كل ما تحتاجينه من دفء.

المصدر: فوشيا.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.