مروة راتب تسخر من زيادة وزنها وتصف نفسها بالمتحور الجديد

[ad_1]

سخرت مروة راتب من زيادة وزنها مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، قائلة إن هذه الأجواء تجعلها تتناول الطعام بشراهة وهو ما يتسبب في زيادة الوزن بشكل ملحوظ.
ووصفت مروة راتب نفسها بالمتحور الجديد، وعلى الرغم من أن حديثها جاء بشكل ساخر إلا أن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تعرضت لموجة عالية من السخرية في التعليقات وانتقادات لشكل جسمها.

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه مرتدية جلباب سادة باللون البرتقالي أبرز تفاصيل جسمها وجعلها تبدو بخصر أكثر امتلاءً.
وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو ساخرة: “عايزة اعترف لكم اعتراف، أنا في الشتا بس بآكل وآكل، حتى وجهي نفسه يتغير أنا كنت مو أعرفني أنا المتحور الجديد، والناس لما يمشوا وراي يصرصرون ويتساءلون هل هذه مروة راتب ثم يقولون لا مروة راتب رشيقة.. هرمونات الشتا بتخليني آكل وآكل”.
تداول عدد من المتابعين فيديو مروة راتب الذي تحدثت فيه عن زيادة وزنها في الشتاء بسبب تناول الطعام بشراهة واصفة نفسا بالمتحور الجديد، وكتب المتابعون في تعليقاتهم مهاجمين الفاشنيستا السورية الشهيرة: “انتي العن من المتحور اليديد أصلا لو المتحور اليديد عرف انج مشبه نفسج فيه كان قتل نفسه وما ينتبه حق أحد انتي بالوعة ياربي لا شكل لا طريقه كلام لا قبول الله يسامحك يا إنستغرام بلشتنا بناس”.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تسخر فيها مروة راتب من نفسها ومن شكل جسمها، وهو ما علق عليه بعض متابعين وكتبوا: “خلونا نقول إنه فيه تطور من ملكة جمال الكون والتشيز كيك للمتحور الجديد، على الله تدرك الأمور عن قريب وتفهم إيش بتسوي فينا”.

المصدر: مجلة ليالينا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *