مهند الحمدي يشوق الجمهور لعمل جديد مع جمال سنان.. وخطيبته تعلق

[ad_1]

رفع الفنان مهند الحمدي، منسوب التشويق لدى الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عمل جديد يجمعه بالمنتج اللبناني جمال سنان، الأمر الذي أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، مؤكدين أنهم ينتظرون تفاصيل ذلك الجديد.
وشارك الحمدي، صورة جمعته بالمنتج جمال سنان، زوج النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، وذلك من خلال حسابه في “إنستغرام”، تاركاً تعليقاً قال فيه: “لنكون سوياً”، في إشارة إلى وجود عمل سيجمعهما.

من جانبها حرصت الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، خطيبة مهند الحمدي، على تدوين تعليق عبارة عن إيموجي قلوب.
وتوقع الجمهور من خلال التعليقات أن يكون قد تم الاتفاق مع مهند الحمدي، على مسلسل “دفعة لندن” الذي دار حديث بشأنه مؤخراً بعد عرض مسلسلي “دفعة القاهرة” و”دفعة بيروت”، وتحقيقهما نجاحاً كبيراً، فيما توقع البعض أن يكون العمل قصير ويعرض عبر منصة إلكترونية كما يحدث مع العديد من الفنانين مؤخراً.
وأضاف مهند الحمدي، مؤخراً صورة جديدة عبر حسابه في “إنستغرام”، تحدث من خلالها مع جمهوره بشأن ابتعاده عن السوشال ميديا في الفترة الأخيرة، إذ كتب قائلاً: “وش أخباركم طمنوني عليكم، أنا مبعد عن الميديا جالس اشتغل على أعمال إن شاء الله تشوفونها قريب بس شاب راسي، الشغل في هالوسط يخليك تتكلم مع نفسك كثير هههه المهم الوعد قريباً يا أقوى ناس بالعالم”.

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.