مودل آش تسخر من تعليق إحدى المتابعات: فاتك قطر الزواج

[ad_1]

سخرت عارضة الأزياء السعودية مودل آش من تعليق إحدى المتابعات لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بعد أن طلبت منها الزواج سريعاً قائلة لها: “يفوتك قطر الزواج”.
واعتبرت مودل آش أن تلك الفكرة قديمة جداً ولم يعد أحد يفكر بهذه الطريقة الآن، معلقة: “اليوم الدنيا غير، الحين ما عاد يهمنا القطارات”.
وأوضحت مودل روز أن الزواج ليس شرطاً للحياة السعيدة ولكنه يمكن أن يسبب أزمات في حياتها معلقة: “القطارات تدخلك في حوادث”
وتابعت مودل آش قائلة: “الحين الواحد يقول الحمد لله إذا فاته القطار أو يمشي ويعطي القطار قفاه”.

حديث مودل آش تسبب في جدل بين المتابعين الذين انقسمت آراؤهم حول صحة تفكيرها، فمن جهة اتفقت معها الكثير من الفتيات بينما هاجمها عدد من المتابعين معتبرين أن تفكيرها يخرب تفكير الفتيات.
وجاءت التعليقات مؤيدة لحديث مودل آش عن الزواج: “بنات الجيل الجديد ذكيات عارفين أن الزوج ديكور بس ماهو سند، السند الحقيقي هي الوظيفة والفلوس”، “أشهد أنها صادقة “، “الناس بتصنع الصواريخ و هلا هدول لسا في كلمة تبع فاتك القطار تبع زمن جدي وجدتي”، “اتفق معك وبقوة”.
وهاجم البعض أفكار مودل آش حول الزواج، وجاءت التعليقات: “لا طبعا سنة الحياة الزواج كتير فنانات مصريات زمان كانو يحكو نفس الحكي وركضوا خلف الشهرة وفجأة لقوا نفسهم لحالهم لا ولد ولا تلد وندموا كتير انو ما استقروا بالزواج وما انجبوا أطفال”، “للاسف هذي الأشكال وأفكارهم الهادمة راح يقودون مستقبلنا ومستقبل أولادنا”.
مودل آش تتغزل في نفسها وتؤكد: التاريخ سيذكرني
وعبر مقطع فيديو نشرته السعودية مودل آش عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات قالت متغزله في نفسها:”أيوه ناس كثيرة يموتون بالغيرة من جمالي وأنثوتي، لأن ما كثير شافوا بنت سعودية بهالجمال، وأنا أصلا أجمل سعودية، ملكة جمال السعودية ما حد قبلي ولا حد بعدي، ولا حد بيجي بعدي، أنا شئ ما راح يكرره التاريخ جمالي وأنوثتي راح يتذكره كتب والتاريخ كله”.
وأضافت مودل آش قائلة”:أنا أجمل امرأة في عالمكم أيها البشر أنا أجمل مخلوقظن شوفوا جمالي الناس تراني من الشاشة تتحسن نفستها يتعدل مزاجها، يروقون وهم رايحين للدوام أسوء مكان ليش لأن أنا هرمون السعادة أغلب الشباب أذ مش كل الشباب يحبوني فحرام بعض الناقصات مو البنات الواثقات في نفسهم لا يحبوني”.
من هي مودل آش السعودية؟
يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج.

المصدر: مجلة ليالينا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.