هل اقتربت الإطاحة بمدرب الهلال جارديم؟

[ad_1]

كشفت مصادر موقع “مزمز” حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول إقالة مدرب الهلال، ليوناردو جارديم، وعدم إكماله الموسم الحالي مع الزعيم.

وكان المدرب الوطني، سلطان خميس، قد ذكر في تصريحات تليفزيونية: “لا أتوقع أن جارديم يكمل الموسم مع الهلال، بسبب الأداء الضعيف للفريق والمستوى غير مقنع في ظل وجود كوكبة كبيرة من النجوم العالميين”.

وأضاف المدرب الوطني: “جارديم لا طور الجانب الهجومي أو الشق الدفاعي في الهلال، والنتائج سيئة وحسم المباريات يتأخر، وإذا استمر الهلال بهذا المستوى لا أتوقع أن يستمر سنة”.

وأوضح خميس: “يمكن أول مرة يحدث للهلال هذه التعادلات ويفشل في تحقيق الفوز في 6 لقاءات من أصل 11، فالأداء سيء والنتائج ضعيفة وهذا لن يحميه من الغضب الجماهيري ولن يصبروا عليه طويلا إن لم يتحسن المستوى”.

وأكدت مصادرنا أن هذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، وأن مدرب الهلال جارديم سيواصل مهمته مع الفريق الأزرق حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان جارديم قد حصد مع الهلال لقب دوري أبطال آسيا 2021، ولكن على الصعيد المحلي يحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 وتعادل في 6 لقاءات.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.