هيا الشعيبي تزور منزل طليق إلهام الفضالة.. وتحتضن ابنته وتغرقها بالقبلات

[ad_1]

نشر طليق الفنانة إلهام الفضالة، الصحفي خليل التميمي، فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وثق فيه زيارتها مع زوجها لمنزله.
ظهرت هيا الشعيبي مع زوجها وأولادها في بيت التميمي، وهي تحتضن ابنته النور وتقبلها، ووجهت سؤالًا لها: ”شنو تقولين لماما هيا؟“، لترد الأخيرة: ”أحبك“.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة، حيث اعتبر الكثيرون أن الشعيبي تحاول استفزاز إلهام الفضالة، خاصة عندما قالت ”ماما هيا“، فيما أشاد آخرون بتصرف الشعيبي، مشيرين إلى أنها وزوجها حافظا على علاقتهما بخليل التميمي، رغم الظروف السابقة.
وجاء في تعليقات الجمهور: ”واضح انها تحب بنت الهام من زمان مو شرط تقهر الهام والله هيون طيبة بس مرة اخطت على الهام ليتهم يتسامحون“، ”بينك وبينها مشكلة زين شكو بعد تكرهين البنت في امها كل هذا حقد دفين؟“. وانتقدتها متابعة وقالت في تعليقها: ”شنو هذا !!؟ عيب تدخل بين الام وبنتها عيب“.
يُشار إلى أن علاقة إلهام الفضالة، مع ابنتها النور غير مستقرة، حيث تعيش الأخيرة مع والدها، وكانت قد كشفت في وقت سابق، أنها تحاول تزويجه من سيدة سعودية، كما خرجت في فيديو تحدثت من خلاله عن الكذب عبر السوشال ميديا، في تلميح واضح عن والدتها.

بدورها، ردت ألهام على هجوم الجمهور عليها لتركها ابنتها مع زوجها، أن النور هي من اختارت البقاء مع والدها، فيما تتواجد ”فجر“ معها ومع زوجها الحالي شهاب جوهر.
وعن سبب رغبة النور بالعيش مع والدها، قالت الفضالة، إنه يسمح لها بالكثير من الأمور التي تمنعها الفضالة من أجل تربيتها.

يذكر أن الخلاف بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، بدأ بعد حبس الأخيرة بسبب نشرها مقطع فيديو غير أخلاقي عبر سناب شات، وكشفها بعد خروجها من السجن عن تخلي الفضالة عنها وعدم مساندتها في محنتها، بالرغم من علاقة الصداقة الكبيرة التي تجمعهما.
وتبادلت النجمتان الاتهامات بشكل كبير على السوشال ميديا، عبر فيديوهات تم تداولها بشكل واسع بين الجمهور، وقدمت الهام الفضالة شكوى ضد هيا الشعيبي، في وقت سابق.

https://www.youtube.com/watch?v=dfpwrZbd3JY

المصدر: فوشيا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.