والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفل خطوبة ابنتها الصغرى

[ad_1]

خطفت “سيدة عبدالعزيز إبراهيم جاد”، والدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الأنظار نحوها، من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت هيفاء، عن صورة لها ليتغزل الجمهور بجمالها، وسط حديث من جانب البعض عن ملامحها والتشابه الكبير بينها وبين ابنتها.
وتم تناقل صورة والدة هيفاء وهبي، بين العديد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكدوا أن والدتها مصرية الجنسية ومظهرها وملامحها تجعلها لا تتخطى الخمسين من عمرها، فينا أثنى البعض على جمال هيفاء وهبي، معلقين: “شنو هاي العائلة ما يكبرون”.

وجاءت تلك الصورة من حساب هيفاء وهبي عبر “إنستغرام”، ضمن مجموعة من الصور من حفل خطوبة شقيقتها “هنا”، وعلقت “هيفاء” على الصور قائلةً: “حفل خطوبة هانو وإيدي، سعيدة لوجودي معكي في هذه اللحظة من حياتك الجديدة، أحبك أختي، إن شاء لله بتتهنوا يا رب”.
وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم التهنئة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بمناسبة خطوبة شقيقتها، وكان من بين النجوم الفنانة هند صبري التي علقت بقولها: “مبروك”، كما علق الفنانين عبير صبري، وجيني أسبر، وساندي علي، إذ قدموا التهنئة للفنانة اللبنانية.
وقبل يومين ووسط أجواء من الفرحة والسعادة، شاركت هيفاء وهبي، جمهورها من خلال خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، مقاطع فيديو من تلك الأجواء، إذ رصدت لحظة ارتداء شقيقتها “الخاتم” من جانب خطيبها.
وجاءت الأجواء مميزة كشفت عن فخامة الحفل، إذ حرصت هيفاء وهبي على أن تكون تلك الخطوبة كما السهرات تماماً، وأطلقت النجمة اللبنانية “زغرودة” وسط الحضور عقب ارتداء شقيقتها “الخاتم”.

يمكنك مشاهدة المزيد من تفاصيل خطوبة شقيقة هيفاء وهبي عبر الرابـــــط.

المصدر: زهرة الخليج

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.