يسرا وماجد المصري بوصلة رقص في السعودية .. والأخير يعلق

[ad_1]

لفت كل من النجمين المصريين يسرا وماجد المصري الأنظار إليهما، بعد رقصهما بشكل عفوي في السعودية على هامش فعاليات مهرجان جدة السينمائي. وشاركت الإعلامية بوسي شلبي، متابعيها بالفيديو الذي ظهر فيه ماجد ويسرا عبر حسابها الشخصي بإنستغرام وهما يغنيان ويرقصان معا.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل متابعي كل من يسرا وماجد، و علق المصري، على مقطع رقصه مع الفنانة يسرا، قائلا: ”قضيت وقتًا رائعًا في الغناء جنبًا إلى جنب مع النجم الملحمي وصديقتي الحبيبة يسرا“ . و ظهر الثنائي في الفيديو بإطلالات كاجوال؛ إذ ارتدت يسرا بنطالا أسود اللون فضفاضا، وسترة صيفية طويلة مزينة بالورود، بينما ارتدى المصري سترة سوداء اللون وبنطالا من الجينز. وسافرت الفنانة المصرية يسرا والفنان ماجد المصري، مؤخرا إلى مدينة جدة، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي انطلق يوم الـ 6 من ديسمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية. وقبل أيام، أطلت الفنانة يسرا خلال تواجدها على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر؛ إذ ارتدت فستانًا باللون البنفسجي الفاتح، تميز بطوله وجاء فضفاضًا، مع اعتمادها على تسريحة الشعر المموج القصير.

من جانبه يستعد الفنان ماجد المصري لتصوير مشاهده في فيلم ”أهلا بكم في باريس“، مع المخرج خالد يوسف، والذي يتم تصويره في فرنسا وعدد من الدول الأوروبية. ويأتي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بوصفه نافذة سينمائية عالمية جديدة، تُطل هذه المرة من المملكة العربية السعودية، في تجسيد حي للنهضة الشاملة التي تعيشها البلاد بفضل رؤية السعودية 2030، والتي أطلقت الإمكانات والمواهب، ووفرت بيئة الإبداع التي تُلهم الجميع وتحفزهم. ويأتي دعم وزارة الثقافة السعودية للمهرجان ضامنا لجعله واجهة ثقافية ووجهة إبداعية في الصناعة السينمائية المحلية والإقليمية والدولية، ونقطة انطلاق لمستقبل أكثر ديناميكية وتطورا للقطاع ولمنسوبيه من السينمائيين السعوديين في مختلف التخصصات الفيلمية. ومن المقرر استمرار فعاليات مهرجان البحر الأحمر فى المملكة العربية السعودية، حتى الـ 15 من ديسمبر الجارى، حيث يشهد المهرجان مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربى والعالم.

المصدر: فوشيا.

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.