يعقوب بوشهري يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى فهد الزهراني

[ad_1]

رد نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، على الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا، من قبل فهد الزهراني، زوج الفاشينيستا منال الأنصاري، ووالد شهد الزهراني.
وقال يعقوب عبر فيديو نشره على حسابه في سناب شات: ”يا أخي والله صارلي كم يوم قاعد أتعوذ من إبليس.. وقاعد أتحمل فوق طاقتي.. يا أخي مليت.. يألفون القصص ويصدقونها.. والله ثم والله ما نزلت شي ولا حطيت شي.. ولا نزلت شي بالغلط ولا قربت صوب أحد.. هذاك بس يألف قصص“.

وأضاف: ”يا ابن الحلال أنا والله إذا بس التفتت عليك راح أضايقك وأضايق من حوليك.. ولكن أنا حطيت بعيني شي واحد.. رجل كبير في السن وطيب ما شفت منه إلا الطيب.. فلا تكسر العهد اللي بيني وبينك.. يرحم والديك فكر.. تكفى نصحتك فكر إنت رب أسرة.. يرحم والديك طالبك وخر.. والله إني أقدر وتخيل أقدر وأقولك وخر“.
ويأتي هذا الرد بعد أن تم تداول فيديو مؤخرًا، يجمع يعقوب بوشهري، بطليقته فاطمة الأنصاري، قيل حينها، إن الأول نشره على حسابه في سناب شات عن طريق الخطأ، وقام بحذفه سريعًا.
وبعد هذا الفيديو، خرج فهد الزهراني لمهاجمة يعقوب عبر حسابه في تويتر، وغرد قائلًا: ”كرتك طاح وخالصين منها .. تنزل مقطع ومسوي فيها بالغلط أيش هدفك منها دراما جديدة!!ىوالله نشفق ع عقلك وحب لفت الانتباه عند البعض مرض وتمثيلهم وربي عجيب.. لو كنت معرفك كان قلت مسكين“.
وتعرض حينها الزهراني لهجوم من بعض المتابعين، معتبرين أنه يبالغ في مهاجمة يعقوب بوشهري، ويزيد من المشاكل بينه وبين الأنصاري، وطالبوه بمحاولة تهدئة الأمور وليس العكس، متسائلين عن سبب اهتمامه المبالغ بشقيقة زوجته فاطمة الأنصاري.
ليرد الزهراني لاحقًا، بتغريدة موجهة بشكل خاص إلى فاطمة الأنصاري، جاء فيها: ”إن بغيت الطيب فيهـا طيـب مـا مثلـه مثيـل وإن بغيت الحسن ربي صاغها بـأروع جمـال وإن بغيت الجود فيها الجود من عـرقٍ أصيـل هذي بنت السعودية بنـتٍ تضاهـا بالرجـال ما تعرف اليأس أو قولة بعيد أو مستحيل ما تلاقـي عندهـا تعريـف للكلمـه محـال هذي بنتي هذي @TAlansari5“.

https://www.youtube.com/watch?v=52JaIlG10XQ

المصدر: فوشيا

[ad_2]

المصدر

تم النشر في
مصنف كـ خدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.